شاطر
استعرض الموضوع السابقاذهب الى الأسفلاستعرض الموضوع التالي
avatar
Admin
المساهمات : 186
تاريخ التسجيل : 15/11/2016
العمر : 15
الموقع : ادكو،البحيرة،مصر
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضوhttp://thevirus.yoo7.com

برنامج مثير سيجعلك تتقن التحدث باللغة الإنجليزية أو أي لغة اخرى بسرعة

في الثلاثاء مايو 02, 2017 11:39 am
بفضل التطور التقني انتشار مجموعة من الاجهزة وكذلك وتوفر الانترنت ، اصبحت مسألة التعلم يسيرة جدا . فيكفي ان تمتلك اما هاتف ذكي او حاسوب مع اتصال بشبكة الانترنت حتى تستطيع الوصول الي ملايين المعلومات في جميع المجالات حتى الغير متوفرة في بلدك.ولا شك ان تعلم اللغات من بين الاشياء التي نسعى اليها جميعا ، ولهذا في هذه التدوينة اقترح عليك برنامج اخر بفكرة ممتازة ستجعلك تتعلم اي لغة بشكل مختلف جدا.


caterpillar هو برنامج الذي سوف يعلمك كيفية التحدث وفهم اي لغة أجنبية عن طريق الأذن . فالبرنامج يعتمد على طريقة كلنا سنحبها وهي التعلم من خلال الافلام المفضلة لديك .فالبرنامج يمتاز بكونه يقدم لك طريقة تعلم تحبها انت ، وهي عن طريق مشاهدة الافلام ، فهو لا يستعمل طريقة مملة في حفظ القواعد وقراءة النصوص طويلة مملة.

مشاهدة ممتعه

البرنامج متوفر للويندوز وكذلك الماك ، وطريقة عمله تجلى في تحملك لفيلم مفضل لديك او محاضرة من "TED" ، الموسيقى او فيديو اخر ، بشرط ان تتوفر له الترجمة على الانترنت . بالمناسبة، اذا وجدت مشكلة في ذلك ، فإن البرنامج يحتوي على محتوى كبير وكافي حيث يمكنك اختيار ما تشاء حسب ذوقك .

عن اختيار الفيلم او الفيديو ، يجب علي الاستماع اليه ، واعادة كتابة الجملة في المكان المخصص في واجهة البرنامج ، كما يمكنك اعادة تسجيل ونطق الجملة وسيقوم البرنامج بمقارنة النطق الخاصة بك مع صوت الممثل .طبعا البرنامج سيتحقق انك تتقن ليس فقط مهارة المحاكاة الصوتية،بل ايضا حتى كتابة الكلمات بشكل صحيح .

رابط التحميل https://www.caterpillarapp.tv/
استعرض الموضوع السابقالرجوع الى أعلى الصفحةاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى